Sports And Fitness

قررنا أنا و Disneyland Day

تبادل تمريرات ديزني لاند ليوم عيد الحب. كنا على وشك الذهاب قبل الجمعة ، لكنه كان مريضًا. في الأسبوع الماضي كنا خارج المدينة. تمكنا أخيرًا من الذهاب اليوم!

لقد صنعت سلطة لتناول الطعام في الطريق وتعبئة مجموعة من الوجبات الخفيفة – الفشار والكرفس وبارات الجرانولا.
أحدث مقاطع الفيديو الخاصة بي

مراجعة جين السفر
السفر جين مراجعة المبولة المحمولة.

فيديوهات اكثر

00:00
08:21
08:01

كان مشغولاً للغاية في الحديقة! جميع الجولات كانت تنتظر منذ فترة طويلة ، لذلك تمسكنا بالأشياء المتوسطة مثل Big Thunder Railroad …

لقد مررت بتمريرة سنوية لبضع سنوات كطفل ثم مرة أخرى في الكلية ، لذلك كان الأمر أشبه بالعودة إلى ملعب OL الخاص بي. (فيما يتعلق بتمريرة الكلية: كنت دون سن الرشد في أماكن باردة وكان BF الخاص بي السابقين في D-Land لذا ذهبنا إلى كل شيء.

نشأ بن في مكان صغير يسمى فلوريدا ولم يذهب إلى D-Land مرة واحدة من قبل. لذلك ، كان كل شيء جديد ومثير له. إن إظهار كل الأشياء الممتعة مثل اصطحاب طفل إلى ديزني دون الحاجة إلى تحمل تغييرات الأنين أو الحفاضات. خاصة.

بعد قراصنة منطقة البحر الكاريبي توجهنا إلى مغامرة كاليفورنيا. واصلنا ارتفاعًا فوق كاليفورنيا – رحلتي المفضلة (والدولة المفضلة!). على محمل الجد ، كانت هذه الرحلة قد تحدثت عن بن وأنا أتحدث عن القيام برحلة ملحمية على الساحل.

بعد ذلك بقليل ، انضمت إلينا أمي وشقيقتي الصغيرة. ثم لديك تمريرات أيضا!

يجب على المرء أن يرى التوقف هو مخبز بودين لأنك تحصل على قطعة من الخبز! ربما كنت قد ذهبت حوالي 6 مرات قبل أن يخبرني عضو فريق العمل بالتوقف وشراء رغيف بالفعل! مرحبًا ، السباقات باهظة الثمن وأحتاج إلى تحميل الكربوهيدرات لجري غدًا …

نصيحة ديزني لاند: مغامرة كاليفورنيا تبيع الكحول. ستحتاج إلى الكحول بعد الركض من خلال عربة وانتظار في طابور في الحمام 8 مرات في اليوم.

شاركنا أنا وبن مارغريتا.

ديزني لاند مارغريتا تجعل dimple يظهر

تناولنا العشاء في California Adventure وكل شيء فعلنا. مات تذوق وعاء الخبز مع تشوودر البطلينوس. يسعدني أنه يأكل بعيونه مغلقة ، مما جعل من السهل علي سرقة لدغات.

حصل بن على طعام صيني – دجاج مع صلصة كاري جوز الهند فوق الخضار (قليلاً) والأرز. سألت عما إذا كان لديهم الأرز البني ويخلطون في الواقع اللون البني والأبيض معًا. يجب أن تقدم براون مباشرة. بخلاف ذلك ، كان هذا لذيذ.

حصلت أمي على بوريتو من منزلنا المكسيكي. انتهى بي الأمر “بمساعدة “ها في إنهاء هذا. إنها واحدة من أعظم مواهبي – التأكد من عدم ترك الكربوهيدرات.

أكلت شطيرة مترو الأنفاق. توقفنا هناك لتناول غداء بن في الطريق وحصلت على فرع في وقت لاحق. (يمكنك إحضار الطعام والوجبات الخفيفة إلى مغامرة ديزني لاند / كاليفورنيا.)

بعد العشاء قمنا بركوب قصة لعبة. مرة أخرى ، خط طويل للغاية لكنه كان ممتعا.

لم أكن أتوقع أن يبرد بن ، لذا اضطررنا إلى التلويح بالعلم الأبيض والعودة إلى المنزل. توقفت في جامبا لتناول وجبة خفيفة في طريقها إلى المنزل.

حسنًا ، يجب أن أنام وآمل أن أستيقظ بدون هاتين البثور الضخمة التي تعيش على وجهي. لدي حدث رائع للحضور يوم الأحد وأنا متوتر بالفعل بما فيه الكفاية دون هذا الإجهاد الإضافي!

أرسل لي المصنف

شارك

استمر مع هذه:

وصفة مكونات شوكولاتة سهلة الشوكولاتة-3

سهلة الشوكولاتة شيا بودنغ 3 وصفة المكونات. بودنغ الشوكولاتة السريعة مع بذور شيا وحليب الشوكولاتة. البروتين PAC

6 أفكار صحية للوجبات الخفيفة معبأة

جولة صحية وسهلة من 6 طرق مختلفة لتدوين وجبة خفيفة من البروتين BOxes! اجعل هذا الجزء من الوجبة الإعدادية رو

يجب أن تعرف نصائح قبل أن تذهب إلى ديزني لاند

يجب أن تعرف نصائح قبل الذهاب إلى ديزني لاند 2021. إعادة فتح قواعد ومعلومات ديزني للحصول على أفضل يوم مع

15 أفكار سريعة لتشغيل الوجبات الخفيفة

ماذا تأكل قبل الجري ومتى تأكل. 15 أفكار سريعة لتشغيل الوجبات الخفيفة للعدائين الجدد والتدريب لنصف ماراثون

الركض في جزيرة ماركو فلوريدا 2021

أين الجري على جزيرة ماركو فلوريدا. تشغيل نصائح للسفر والرحلات الشاطئية الصيفية. مدونة فلوريدا وركوب

ما الذي يعيقك عن هدفك الجري

عقلك هو ما يعيقك حقًا من أهدافك الجري. إنها ليست قدرتك على التشغيل بسرعة أو بعيدة